• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 15:10:13
{بغداد:الفرات نيوز} اكد مدرب فريق نادي النجف الاشرف حسن احمد، مساء السبت، ان الفريق ظلم مرتين في اسبوع واحد، فيما كشف سبب رفض مواجهة نفط الوسط على ملعب كربلاء.

وقال احمد لبرنامج {كوورة} بثته قناة الفرات الفضائية الليلة، ان" نادي النجف ظلم مرتين الاولى عندما قدم اعتراضاً على اللاعب مصطفى ناظم والثانية انتقال المبارة لكربلاء بسبب عدم امتلاكه علاقات مع الهيأة التطبيعية". 
واضاف" جميع المستندات تؤكد ان ملعب النجف مرخض من قبل اتحاد الكرة العام الماضي".
وتابع احمد" من الظلم ان يلعب الفريق اربع مباريات بعيدا عن ارضه"، مبينا ان" التطبيعية ابلغتنا قبل ساعات من عمر المباراة باختيار احد الملاعب منها {الشعب والنجف الثاني والديوانية والسماوة}".
واشار الى" اننا رفضنا اللعب في ملعب كربلاء حفاظا على كرامتنا"، واصفاً قرار لجنة المسابقات والهيأة التطبيعية بخسارة الفريق امام نفط الوسط بـ"المبيت".
وقررتْ لجنة المسابقات في الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، اعتبار فريق النجف خاسراً أمام فريق نفط الوسط لعدم حضوره لمبارته مع نادي نفط الوسط.
وذكرت الهيأة في بيان، إنه تم اعتبار نادي النجف خاسراً من نادي نفط الوسط وذلك لتخلفه عن حضور المباراة التي كان من المقرر إقامتها اليوم السبت في تمام الساعة الثانية ظهراً على ملعب كربلاء الدولي ضمن الجولة الثانية للدوري الممتاز. 
وأضافت، وبالنظر لعدم حضور فريق نادي النجف في مباراته أمام فريق نادي نفط الوسط المقرر إقامتها في الساعة الثانية من ظهر اليوم في ملعب كربلاء الدولي، فيُعدُّ خاسراً بنتيجة المباراة (٣- صفر) استنادا للفقرة ١٣ / (أ) من المادة الثانية من نظام المسابقات ٢٠٢١/٢٠٢٠ ، والتي تنص على الآتي : "إذا تأخر الفريق عن وقت المباراة الأصلي بـ (١٥) دقيقة يُعد الفريق خاسراً (٣- صفر)".
وفاء الفتلاوي
 

اخبار ذات الصلة